إسلام الشعراوي مديراً تنفيذياً للمعلومات وشادي المشد نائباً

نشر بتاريخ:2020-08-24 11:42:56
'.$title.'

أصدر الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها قرارا بندب الدكتور/ إسلام الشعراوي - المدرس بقسم الهندسة الكهربائية - كلية الهندسة بشبرا للعمل مديراً تنفيذياً للمعلومات بالجامعة (CIO)،
كما أصدر قرار بتكليف الدكتور/ شادي المشد – المدرس بقسم الهندسة الكهربائية - كلية الهندسة بشبرا للعمل نائباً للمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة.

الجدير بالذكر أن كل منهما قد حصل على شهادة الدكتوراه في هندسة وعلوم الحاسب من الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST)، وعلى شهادتي الماجستير والبكالوريوس في هندسة نظم الحاسبات من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها.
كما أن الدكتور/ إسلام الشعرواي قد حصل على شهادة الدراسات العليا في التعليم العالي من جامعة جرينتش وزمالة أكاديمية التعليم العالي بالمملكة المتحدة.

كما أن كلاً منهما قد شغل العديد من المناصب بالجامعة؛ فقد تولى الدكتور/ إسلام الشعراوي العمل مديراً لوحدة الخدمات الإلكترونية والمعرفية ثم مديرا لوحدة التحول الرقمي بالجامعة، كما تولى الدكتور/ شادي المشد العمل مديراً للبوابة الإلكترونية بالجامعة، ومديراً للتسويق الإلكتروني، ومديراً لمركز تطوير نظم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

تتقدم جامعة بنها لكل منهما بالتهنئة وخالص الأمنيات بالمزيد من التوفيق والسداد.